23‏/01‏/2013

شغلة رقم تمانا وتسعين (مؤخرة لحين أصبح النشر مسموحا به)


نون بي: شبك يا زلمة ليش مو متشرب متة؟
عين: مزعوج يا زلمة
نون بي: ضروري أسألك ليش؟
عين: اي بليز
نون بي: ليش؟
عين: عم حاول أكره شخص بس ما عم أعرف كيف
نون بي: ما عأساس انت بتكره كل البشر؟ شبك صاير ما عم أعرفك يا زلمة... يا حيف
عين: اي ولو بس في هالشخص جيت لأكرهو... وعندي عفكرة كل الأسباب لأكرهو.. بس مو متزبط
نون بي: ضروري تكرهو يعني؟
عين: أي ولو في عندي كتير أسباب أكرهو
نون بي: متل شو مثلا؟
عين: متل أنو دعس عشرفي كذا مرة.. وكل مرة بلاقيلو عذر
نون بي: أي ووينو هلق؟
عين: ما بعرف.. بس أنو شو كان صار لو دعست عشرفو أنا شي مرة؟ لسا هوي نازل تدعوس وأنا مبسوووط.. أنو متل الأطرش بالزفة مفكر شي منيح أنو عم يدعس شرفي وشرف اللي خلقني.. وهلق أذا بيرجع يدعس يمكن خليه
نون بي: ليش ما عاد دعس عشرفك؟
عين: لا صرلو فترة ما دعس مل شكلو
نون بي: لحظة من أيمت عندك شرف؟
عين: عندي من التاسع  يا زلمة بس ما بستعملو
نون بي: حيج تندب يا زلمة.. العمى شو بتنق.. خلص لاقي شي حدا تاني وخليه يدعس عشرفك طيب؟  أنا بدعسلك أذا ما لقيت حدا؟
عين: ما هون المشكلة.. جيت خلي حدا تاني يدعس عليه.. لشرفي.. ما عجبتني الشغلة.. مو بس هيك حسيت بالإهانة ودعوست شرفو تدعوس
نون بي: العمى شو بتندب.. ما بعرف دبر حالك.. قلتلك أنو أنا رسبت بالسنة التالتة؟
عين: لاء..
نون بي: اي رسبت بالسنة التالتة..
عين: خير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق